تلتزم هيئة الموارد البشرية في إمارة أبوظبي بتطوير السياسات واقتراح التشريعات والنظم الخاصة بالموارد البشرية ودعم استراتيجيات وبرامج التوطين، وتقديم خدمات وممارسات الموارد البشرية الملائمة وذات الجودة العالية بحيث تلبي وتفوق توقعات واحتياجات المعنيين، وذلك من خلال الامتثال لمتطلبات نظام الإدارة المتكامل (IMS) الذي يتطابق مع الأيزو 9001:2015 لإدارة الجودة والأيزو 45001:2018 لإدارة الصحة المهنية والسلامة، والأيزو 10002:2018 لإدارة شكاوى المتعاملين.

ولتحقيق متطلبات نظام الإدارة المتكامل (IMS)، تلتزم الهيئة بما يلي:

  • تطبيق متطلبات نظام الإدارة المتكامل (IMS)، والاستمرار في تحسين فعالية النظام والعلميات ومستوى الخدمات المقدمة للفئات المعنية.
  • تعزيز الوعي ونشر ثقافة الجودة والصحة المهنية والسلامة والبيئة، وتنفيذ تدابير كافية لضمان ظروف عمل آمنة للعاملين والأطراف المعنية في هيئة الموارد البشرية.
  • الامتثال لكافة المتطلبات القانونيّة والتنظيميّة المعمول بها، بما في ذلك المتطلبات الاتحاديّة ومتطلبات إمارة أبوظبي فيما يتعلق بتشريعات السلامة، والصحة والبيئة.
  • ممارسة المهام والأعمال بالتوافق والالتزام بمتطلبات الجودة والبيئة والصحة المهنية والسلامة التي تحمي حياة المتعاملين والموظفين والزوار مع السعي الى الوقاية من حدوث أي مخاطر محتملة تتعلق بالصحة والسلامة.
  • إدارة شكاوى المتعاملين بأمانة ومهنية عالية للتأكد من حلها وعدم تكرارها مستقبلاً والاستفادة منها في عملية تحسين العمليات المؤسسية والخدمات.
  • التأكد من تماشي مزودي الخدمات والموردين مع متطلبات أنظمة الجودة وإدارة البيئة والصحة والسلامة وقوانينها وتشريعاتها.
  • ضمان جودة عمليات الهيئة وضبط وتحديث الوثائق ومواصلة تحسين نظام ادارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة وإدارة شكاوى المتعاملين

 

تم إعداد هذه السياسة ونشرها لمختلف الفئات المعنية (العاملين، المتعاملين، الموردين) من خلال مختلف الوسائل المتاحة، وتقع مسؤولية تنفيذها على عاتق جميع الموظفين العاملين في هيئة الموارد البشرية. كما وتلتزم إدارة الهيئة بمراجعتها وتحديثها سنويًّا للتأكد من فعاليتها وتوافقها مع أنشطة وأعمال هيئة الموارد البشرية كافةً.

 

 

Director General - المدير العام

 

علياء عبدالله المزروعي - Alia Abdulla Al Mazrouei

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد